خدمة التعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم
يتم صرف التعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم مقدما كل 3 أشهر و ذلك بالتنسيق مع هيئة المعلومات و الحكومة الإلكترونية ووزارة المالية و الاقتصاد الوطني وفقاً للضوابط والشروط والمعايير المعتمدة، حيث يمكن للمواطن التسجيل في النظام الإلكتروني مباشرة عبر الموقع https://subsidies.gov.bh ، كما يتعاون موظفو قسم التسجيل و الخدمات الاجتماعية في المراكز الاجتماعية مع من يتعذر أو يصعب عليه التسجيل إلكترونيا عبر تسجيل المواطن في الموقع الإلكتروني المذكور.
ابدأ الخدمة الإلكترونية-
أن يكون المتقدم بحريني الجنسية.
-
أن يكون المتقدم مسجل رب أسرة في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بحسب تعريف هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.
-
أن يكون المتقدم بالطلب مقيم إقامة دائمة بمملكة البحرين.
-
لا يؤثر الدخل الشهري لإستحقاق الدعم (الراتب، السجلات، العقارات، الخ).
-
الدخول على النظام الالكتروني للتعويض النقدي لرفع الدعم عن اللحوم.
-
لتقديم طلب التعويض النقدي:
-اضغط على زر بدء الخدمة.
- اضغط على اقرار الموافقة على صحة بياناتك.
-اضغط على زر (موافق).
-ملء خانات البيانات والمتابعة.
-في حال استحقاقك سيتم تسجيلك في النظام(.
-
لتقديم طلب تعديل البيانات المصرفية ومعلومات التواصل.
-اضغط على زر بدء الخدمة.
- ادخل بياناتك الشخصية.
-اضغط على متابعة.
-تعديل خانات البيانات (إذا لزم) والمتابعة.
-اضغط على موافق.
-
لحساب مبلغ التعويض النقدي:
-اضغط على زر بدء الخدمة.
- ادخل بياتك وبيانات اسرتك.
-اضغط على (تقديم طلب التعويض النقدي).
-سيتم حساب مبلغ الاستحقاق.
-
ملء استمارة تقديم الخدمة الاجتماعية.
-
بطاقة الهوية لرب الأسرة سارية المفعول.
-
لمستند البنكي الأصلي لصاحب الطلب متضمنا رقم الحساب الدولي (IBAN).
يتم صرف مبلغ دعم اللحوم بتاريخ 15 كل 3 أشهر مقدماُ في الحساب البنكي لرب الأسرة محسوبا عنه وعن باقي أفراد اسرته (إن وجد), طريقة الاحتساب:
- رب الأسرة: مبلغ 5دينار
- كل فرد بعمر 15سنة او أكبر: مبلغ 3.500دينار
- كل فرد دون 15سنة: مبلغ 2.500 دينار