يقام في نادي بني جمرة الثقافي والرياضي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تنظم معرض التوظيف العام في المحافظة الشمالية الأربعاء والخميس

 



يفتتح سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، يوم بعد غد الأربعاء معرض التوظيف العام، وذلك في صالة نادي بني جمرة الثقافي والرياضي بالمحافظة الشمالية.

ويشارك في المعرض، الذي يقام في يومي الأربعاء والخميس 11 و12 أكتوبر الجاري، منشآت عاملة بالقطاع الخاص، تقدم شواغرها الوظيفية في المجالات والتخصصات الإدارية والفنية بمختلف القطاعات الانتاجية، وبأجور مناسبة، إضافة الى الفرص التدريبية للباحثين عن عمل من كافة المؤهلات الدراسية.

وبهذه المناسبة، تدعو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين الباحثين عن عمل، لزيارة المعرض واستثمار فرص التوظيف المقدمة فيه، ولقاء مسؤولي ومندوبي الشركات والمؤسسات المشاركة مباشرة، خلال الفترة المحددة، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

ويأتي هذا المعرض، ضمن سلسلة من معارض التوظيف التي تنظمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في إطار تكثيف المبادرات لتعزيز فرص التوظيف النوعية أمام الباحثين عن عمل، واتاحة الفرصة كذلك لأصحاب العمل للحصول على احتياجاتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية وفق ما تحتاجه منشآتهم لمختلف التخصصات الوظيفية والمهنية.