وزير العمل والتنمية الإجتماعية يشيد بجهود الاتحاد النسائي البحريني

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الإجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، بمكتبه يوم أمس، برئيسة مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني السيدة فاطمة أبو إدريس، بحضور عدد من عضوات مجلس ادارة الاتحاد.


وخلال اللقاء تم اطلاع سعادة الوزير على دور الاتحاد النسائي البحريني في تمكين المرأة البحرينية وبناء قدراتها وإمكانياتها، وتفعيل آليات التعاون مع المؤسسات الرسمية، لدعم ثقافة حضور المرأة، وإبراز جهودها وانجازاتها على مختلف الأصعدة، الى جانب دعم برامج تمكين وتنمية المرأة والأسرة في جميع المجالات، من خلال العمل المشترك لزيادة الوعي بأهمية مشاركة المرأة في مؤسسات المجتمع المدني للنهوض بأوضاع المرأة البحرينية.


وقد اثنى حميدان على جهود الاتحاد النسائي في نهضة ومساندة المرأة البحرينية واسهامه في تحفيزها، للمشاركة في صناعة مستقبل مملكة البحرين، مؤكداً على دعم الوزارة ومساندتها لجهود الاتحاد ومساعدته على تحقيق أهدافة لخدمة المرأة البحرينية.


كما قامت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني بتقديم هدية تذكارية لسعادة الوزير تقديراً للجهود التي يبذلها من أجل دعم الاتحاد النسائي خاصة، وبرامج ومشاريع المنظمات الأهلية عامة، لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة، ورفع كفاءة هذه المنظمات بما يمكنها من القيام بدورها بشكل إيجابي.