أهداف المركز

آخر تحديث: 
21/09/2016

 

 

  

  1. التعريف بأهداف تلك الخطط التدريبية و الورش و الاستراتيجيات التي تهدف الى تحقيقها.
  2. تغيير طريقة التناول السائد للأفكار و الخامات القائمعلى المحاكاة والنمطية الشكلية الزخرفية و الاهتمام بالجوانب التركيبية البنائية في التناول.
  3. التواصل و التفاهم المستمران بين مركز التصميم و الابتكار و الاسر المنتجة من شأنه أن يحدث شيء من الحميمية التي لها اثر طيب على المنتج و الرقي بالذوق الفني، و تهيئ الأرضية الأولى للأسر و الأفراد الراغيبين في التوسع في مشروعاتهم تمهيدا للأنطلاق داخليا و خارجيا.
  4. الزام الأسر المنتجة بالارتقاء بمنتجاتهم بعد وضع معايير للجودة واكسابهم المعلومات و المهارات و الاتجاهات التي تساعدهم على تحقيق ذلك.
  5. تدريب الأسر المنتجة على كل ما هو جديد في مجال الحرف الفنية تقنيا و جماليا.

هذه الخطة تعمل على التواصل المباشر و المستمر مع أفراد الأسر المنتجة، وفهم طبيعتهم، حيث هناك دائما رفضا للتغيير والتجديد وهي صعوبات نجد أنها ستكون ذات دلالة واضحة خصوصا في البداية، وحيث يمكن اسراك النلتقي في كافة بنود المعادلةحتى نسهل عليه الخوض في تلك المسيرة، فكي ننجح في مسيرتنا يجب أولا و قبل كل شيء أن نحدد ونعرف بمفرداتنا وأن تكون نابعة من جذورنا و أصالتنا الشرقية وأن نشارك معا في وضعها كي نقطف ثمارها بأذن الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقييمك الشخصي : None متوسط التقييم : 2.3 (6 votes)