رد على التعليق

حميدان يبحث مع النائب الغانم مقترح إنشاء مركز اجتماعي شامل للمحافظة الجنوبية

 


التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان بعضو مجلس النواب سعادة النائب خليفة عبد الله الغانم، وذلك اليوم الثلاثاء في مكتبه بالوزارة، حيث بحث معه فرص تعزيز التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وسبل تطويره بما يلبي تطلعات وطموحات المواطنين.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، حيث تم استعراض جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال الرعاية الاجتماعية، فضلاً عن توفير برامج التأهيل والتوظيف الرامية إلى إدماج الكفاءات الوطنية في سوق العمل، ومساندتها المستمرة لكافة البرامج والمبادرات التي تكفل العيش الكريم لجميع المواطنين.

وبهذه المناسبة، ثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة، مشيداً بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية، مؤكداً أن مملكة البحرين وفق توجيهات القيادة الرشيدة تعمل على إنجاح هذه المشاريع والبرامج التنموية.

وتناول النائب الغانم خلال اللقاء القضايا التي تم طرحها في اللقاء المباشر لسعادة الوزير مع أهالي منطقة الرفاع مؤخراً، حيث تم استعراض ما تحقق من نتائج ومتابعة ما يجري تنفيذه حالياً في إطار السعي لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات التنموية المختلفة. كما تم بحث مقترح إنشاء مركز اجتماعي شامل للمحافظة الجنوبية يوفر احتياجات جميع شرائح المجتمع من خدمات الرعاية الاجتماعية.

من جانبه أشاد النائب الغانم بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تبذلها من أجل تقديم خدمات تنموية مميزة في مجالات العمل والخدمات الاجتماعية، مثمناً حرص الوزارة على تلمس احتياجات المواطنين، والاستماع لملاحظاتهم من خلال المقابلات المباشرة والزيارات الميدانية على أرض الواقع، والتي كان آخرها اللقاء المثمر لسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية بأهالي الرفاع، مشيداً بالمبادرة والتجاوب السريع من قبل سعادته وافتتاحه مركزاً جديداً للتوظيف والتدريب لأهالي المحافظة الجنوبية بمقر مركز الرفاع الاجتماعي التابع للوزارة، مشيراً الى ان المركز بدء في تحقيق نتائج إيجابية ملموسة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

رد